-

إستقلال كل من Paypal و eBay رسمياً وبشكل كامل




بعد شراكة دامت 13 عاماً أعلنت كل من شركتي PayPal و e-Bay بشكل رسمي اليوم عن إتمام عملية الانقسام بينهما بشكل كامل لتصبح كل شركة منهما مستقلة بذاتها في سوق الأسهم , وذلك بعد أكثر من عام من إعلانهما عن عزمهما الانفصال
لى كيانات مستقلة وعملهما على ذلك طول الفترة السابقة .

وبحسب مانشرت Ebay على مدونتها الرسمية فإن هذه العملية ستمنح كلاً من الشركتين مزيداً من المرونة في العمل وستزيد من إنجازاتها ونجاحاتها خلال الفترة القادمة , وأصبح اليوم لكل شركة منهما اسمها الخاص في بورصة ناسداك Nasdaq لتعود Paypal إلى رمزها الأساسي في سوق تداول الاسهم PYPL وهو ذات الكود الخاص بها قبل أن تندمج مع شركة E-bay , كما سيحصل كل سهم في شركة Ebay على سهم في شركة Paypal وذلك بحسب ما أوردت CNBC .

ومن المعروف أن أرباح شركة Paypal قد تراجعت كثيراً خلال السنوات الثلاث الأخيرة وذلك نتيجة لظهور خدمات جديدة ومنافسة لها في مجال الدفع الالكتروني , ومع ذلك فإن قيمة الشركة السوقية بلغت حوالي 40 مليار دولار أمريكي ماكان يشكل 57% من إجمالي قيمة E-Bay التي كانت تستفيد من Paypal بشكل كبير خاصة مع ازدياد عدد المنافسين في مجال التجارة الالكترونية .
وتسعى شركة Paypal المقدمة لحلول الدفع الالكتروني بعد استقلالها عن Ebay إلى الوصول إلى عدد أكبر من التجار , كما بدأت الشركة بالفعل تدعم خدماتها في مجال الحوالات المالية وما إلى ذلك .

هل جربت التسوق على eBay , أو جربت المعاملات المالية بواسطة Paypal ؟ ما رأيك بها وكيف ستؤثر عملية الانفصال هذه على أداء الشركتين ؟
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

أضف تعليق

نقل بدون تصريح ممنوع | TH3 ProKid ©2013-2014 جميع الحقوق محفوظة|

back to top